Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
مشترک، د/ عبدالله بن عبدالکريم وأ.د. جبر بن محمد
عدد المقالات:
1
فاعلية نموذج التقييم والتدريس والتعلم في العلوم في تنمية التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.
المجلد 29، العدد 1، يناير 2021، الصفحة
351-394
د/ عبدالله بن عبدالکريم وأ.د. جبر بن محمد مشترک
عرض المقالة
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 32 (2024)
المجلد 31 (2023)
المجلد 30 (2022)
المجلد 29 (2021)
المجلد 28 (2020)
المجلد 27 (2019)
المجلد 26 (2018)
المجلد 25 (2017)